الشييخ الددو : ما يجري في الأقصى جس لنبض الأمة
الجمعة, 07 نوفمبر 2014 12:49

قال الشيخ محمد الحسن الددو إن ما يجري في المسجد الأقصى من مداهمات واستفزاز للمصلين وإخراج للمعتكفين إنما هو جس لنبض هذه الأمة ،وأضاف أن الأمة مطالبة بأن تهب لنصرة الأقصى وأن لا تألو أي جهد للدفاع عنه بالنفس والمال.

التفاصيل
المبادرة الطلابية تدعو لهبة لإنقاذ القدس الجمعة المقيل
الاثنين, 03 نوفمبر 2014 15:16

المبادرة الطلابية تدعو لهبة لإنقاذ القدس الجمعة المقيل استنكرت المبادرة الطلابية لمناهضة الاختراق الصهيوني وللدفاع عن القضايا العادلة الصمت العربي والرسمي على الاعتداءات الصهيونية على القدس ووصفته بالتواطؤالفج مع المعتدي الغاشم،ودعت كل أصحاب الضمائر الحية إلى رفض هذه الاعتداءات ودعم صمود المرابطين في بيت المقدس.

التفاصيل
الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين يدعو المسلمين إلى النفير العام حماية للأقصى
الأحد, 02 نوفمبر 2014 17:33

دعى الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين الأمةا لإسلامية كافة إلى النفير العام حماية للمسجد الأقصى وللحفاظ عليه من إجرام المحتلين، وجدد تنديده بالأفعال الإجرامية من المحتل الصهيوني ضد المسجد الأقصى ومدينة القدس والمقدسيين،

التفاصيل
مكانة المذهب المالكي في ندوة للجنة الوطنية
الأحد, 02 نوفمبر 2014 14:11

قال الاستاذ والوزير السباق إسلمو ولد سيدي المصطف إن المذهب المالكي رسخ العديد من قيم الوسطية في الاسلام لدى سكان المغرب الكبير، مستعرضا الدور الذي لعبه المذهب المالكي في ترسيخ الاصول والفروع في ثقافة المجتمع الموريتاني ومعرجا على التعريف ببعض المذاهب الاخرى. 

التفاصيل
الشيخ رائد صلاح : الاحتلال يحاول عزل القدس عن امتدادها العربي والإسلامي
الخميس, 30 أكتوبر 2014 13:34

قال الشيخ رائد صلاح رئيس الحركة الإسلامية في الداخل المحتل إن "الاحتلال يعمل طوال الوقت على تهويد القدس بهدف عزلها عن امتدادها الفلسطيني والعربي والإسلامي".

التفاصيل
مفتي فلسطين يحرم بيع الأراضي الفلسطينية للاحتلال
الخميس, 23 أكتوبر 2014 13:50

أكد الشيخ "محمد حسين" المفتي العام للقدس والديار الفلسطينية على تحريم بيع الأرض وتسريب العقارات بالبيع وغيره للأعداء.

التفاصيل
الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين يدعو لهبة جماهيرية من أجل الأقصى
الخميس, 16 أكتوبر 2014 16:20

طالب الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين العالم الإسلامي والعربي والعالم الحر بهبة عالمية ترفض الاعتداءات على المسجد الأقصى وفلسطين، وذلك يوم الجمعة 17 أكتوبر.

وندد الاتحاد -في بيانه- بالاعتداءات الصهيونية على المسجد الأقصى والمقدسيين، داعيا دول العالم والمنظمات الدولية للعمل على وقف حالة الصمت غير المبررة تجاه "هذا الإجرام".

التفاصيل
"حماس" تدعو أبناء الأمة للتوحد ونبذ الفرقة من أجل الأقصى
الخميس, 16 أكتوبر 2014 16:10

أدانت حركة المقاومة الإسلامية "حماس" بشدة الاعتداءات الصهيونية المتكررة على المسجد الأقصى المبارك، واعتبرتها اعتداءات مبرمجة ضمن مخطط صهيوني قالت إنه "يهدف إلى تقسيم المسجد الأقصى تمهيداً للإستيلاء عليه بالكامل وتغيير هويته العربية والإسلامية، وفرض وقائع استيطانية جديدة تؤثر في مصير ومستقبل المسجد الأقصى، والمقدسات الإسلامية والمسيحية".

التفاصيل
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>

الصفحة 1 من 26

السراج TV